™¶«§»ـ_ـ«§»¶اقوى العرب¶«§»ـ_ـ«§»¶™
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

™¶«§»ـ_ـ«§»¶اقوى العرب¶«§»ـ_ـ«§»¶™

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ما أقسى الوحدة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mostafacol
malosh
malosh
mostafacol

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : روش طحن

ما أقسى الوحدة Empty
مُساهمةموضوع: ما أقسى الوحدة   ما أقسى الوحدة Icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 11:53 pm

العالم الذي نعيش فيه صار يكبر ويصغر في نظري فهو يكبر حينما تكون هناك قلوب يعم في داخلها مشاعر الحب والوفاء والصدق والتعاون والتكافل وغيرها من صفات الاخيار ويصغر هذا العالم حينما تكون القلوب بعيده عن بعضها
ما اقسى ان تكون وحيدا في هذا العالم؟
ما اقسى تلك الدموع حينما تسقط من عينيك بسبب الشعور بالوحده؟
ما اقسى ان تجبرك الوحده على عدم الثقه بالاخرين؟
ما اقسى ان تخدع نفسك بعباره انا سعيد بوحدتي؟
ما اقسى ان ياتي يوم تبحث عن من يخرجك من وحدتك فلا تجد احدا بقربك؟
ما اقسى ان تصور لك الوحده انك قوي لكن انت داخليا ضعيف؟
ما اقسى ان تعرف انك تضيع وقتك في الجلوس مع نفسك دون التعرف على الاخرين الذين سوف يساعدونك على اكتشاف نقاط ضعفك او قوتك؟
الوحده انا افسرها من خلال الاحساس بكل حرف من حروف
ال: للتاكيد على مدى قوه الشعور بالوحده, الواو: ود, الحاء:حيره وحنان, الدال: دف مشاعر , الهاء: هدوء دائم.

الوحده...كالكهف المظلم الذي دخلت فيه واذا لم يكن معك ما ينير دربك فانك حتما سوف تعجز عن مواصله السير في هذا الكهف لعدم وجود عنصر الإضاءه او في الاغلب سوف تصاب باليأس وتقضي حياتك في هذا الكهف المظلم الذي يخلو من ذرات الهواء وقطرات الماء وبعدها تلقى حتفك في هذا الكهف ما اقسى هذا الشعور
الوحده... التي نشعر بها احيانا والتي صارت تكسو مشاعر الكثير منا هي ليست الوحده بالمفهوم العام وهي شعور الوحده بسبب البعد الاهل, على العكس نحن نعيش بجانب اسرتنا ونشاركهم لحظات الفرح قبل لحظات الحزن وبالامكان الكثير منا تكوين الكثير من العلاقات الخارجيه القويه ولكن مع هذا لم يستطيع ايجاد الشخص اللذي يتناسب معه عقلا وروحا,
....... فاذا وجدنا من نتوافق معه عقل و روحا فان كلينا يصبح كتاب مفتوح اللاخر ويغلق هذا الكتاب في غياب احد الطرفين بمشاعر المحبه الصادقه التي تسكن القلوب نحول المحبه الى جدار من الحب يصعب تحطيمه,بمشاعر الصفاء نحول القلق الى مشاعر استقرار وأمان, بمشاعرالوفاء نستطيع الوقوف في تيارات الخداع والغدر من الاشخاص, بمشاعرالأخلاص ندخل الابتسامه على من نتعامل معهم, بمشاعر الثقه تحطيم مشاعر الخوف التي تقف احيانا ضد اتخاذ أي قرارسليم في حياتنا ينقذنا من مشكله ما وبالثقه يتلاشى الخوف كما يتلاشى الليل لقرب ظهور النهار بنوره,وبالمسه حنان قد تكون مرئيه او محسوسه نحول مشاعر الوحده الى مشاعر إتحاد وتعاون وتكافل وبالتعاون نصل الى الامل المنشود ونحطم ماهو مستحيل في الوجود
.... اعتقد ان من وجد من يتوافق معه في هذه الحياه عقلا وروحا فقد ملك كنزا لا يمكن ان يسرق منه طالما حافظ عليه

ارفض مقوله بعض الاشخاص انا سعيد جدا بوحدتي.

ما أقسى الوحدة Aljare26
dody
مشرف أقسام ألصور
مشرف أقسام ألصور
dody

ذكر
العمل/الترفيه : عايش
المزاج : مقلوب

ما أقسى الوحدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما أقسى الوحدة   ما أقسى الوحدة Icon_minitimeالجمعة مايو 30, 2008 4:10 am

و الله كلام غالى
يدل على سهر الليالى
من العزيز الغالى
مصطفى نجم الليالى
بس بص يا درش
الكلام كده مايتفهمش
و محدش هايقرا و لو حتى كلمة بقرش
mostafacol
malosh
malosh
mostafacol

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : روش طحن

ما أقسى الوحدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما أقسى الوحدة   ما أقسى الوحدة Icon_minitimeالإثنين يونيو 30, 2008 11:48 pm

تعرفى لية يافادى انا عاملة كدة عشان انا كلامى يتحس لكن ميتفهمش انا مش هعمل كلام كبير وبخط مزخرف وفى الاخر يطلع الموضوع تافة وانا فعلا حققت هدفى انا مش كاتب الموضوع لانسان التافة الى داخل يبحث عن المناظر ولون الكلام عشان يعجبة ويكتب رد يزود مسهماتة من غير حتة ميقرا الموضوع لاخرا انا كتبة للناس الى بتحب تقرا بجد والى عايزة تشوف ككلامى بجد ولو واحد بس مش مهم المهم انى وصلت لهدفى وشكر لمرورك يامان اخوك الجريح ما أقسى الوحدة Aljare29

ما أقسى الوحدة
صفحة 1 من اصل 1